متجر لقطة متجر لقطة

الأسئلة الشائعة

الطلبات

بالإمكان الشراء من الموقع مباشرة أو من تطبيق الموبايل

  • استخدم خانة البحث للدخول لصفحة المنتج المطلوب واضغط على زر Enter
  • في نتائج البحث اضغظ على صورة المنتج للدخول الى صفحته.
  • عد الدخول لصفحة المنتج قم باختيارالمواصفات المطلوبة, مثال (القياس). واضغط على زر "أضف إلى السلة"
  • سيظهر لك صندوق فيه خيارين: الاول "متابعة التسوق" لشراء منتجات اخرى. الثاني "متابعة للدفع" لذهاب الى صفحة اتمام الطلب.
  • في حال اخترت "اتمام الطلب". ستذهب لصفحة لتعبئة معلوماتك كالاسم والعنوان ورقم الهاتف. قم بتعبئة الخانات المطلوبة واختر طريقة الدفع وطريقة الاستلام التي تناسبك واضغط على زر "تأكيد الطلب"
  • سيصلنا طلبك وسنتواصل معك في أقرب وقت على رقم هاتفك لتأكيد طلبك والاتفاق على آلية التسليم 

موقعنا في كل مكان يتوفر فيه الانترنت. متجر لقطة عبارة عن سوق الكتروني في فلسطين يعرض فيه التجار والمحلات منتجاتهم لتكون معروضة لكافة الشعب الفلسطيني. يعمل متجر لقطة كوسيط بين التجار والزبون لتفسح المجال له وهو في بيته بان يشتري ويتسوق أونلاين وبوصله طلبه لباب بيته في وقت سريع جدا. 

الشحن والتوصيل

تكلفة التوصيل حسب العنوان تتراوح بين 5 إلى 15 شيكل في الشحن السريع وشحن عادي مع رسوم خدمة رمزية في الشحن العادي.

مدة التوصيل بين يوم إلى 3 ايام كحد أقصى داخل قطاع غزة وبين 3 إلى 7 أيام عمل في الضفة الغربية ومناطق الداخل.

تحسب رسوم التوصيل على كامل الطلب (حتى لو كان هناك اكثر من منتج في الطلبية). 

طرق الدفع

وفرنا لكم عدة طرق دفع آمنة وسهلة ومريحة لتناسب احتياجاتكم:

  • الدفع عند الاستلام Cash on Delivery 
  • الدفع عن طريق بطاقات الائتمان المختلفة Credit cards
  • الدفع من خلال المحافظ الالكترونية مثل Jawwal Pay و PalPay محفظتي 
  • الدفع عن طريق تطبيق بنكي التابع لبنك فلسطين
  • الدفع عن طريق خدمة PalPay نقاط الدفع المختلفة

هو بروتوكول مصمم لإضافة طبقة حماية إضافية لبطاقات الائتمان عند عمليات التحويل الالكترونية بغرض تطوير الحماية للمتسوقين أونلاين. فعند محاولة الشراء عن طريق بطاقات الائتمان من متجر لقطة قد تظهر لك نافذة صغيرة تطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية.

المطلوب منك كحامل للبطاقة الائتمانية لو تم طلبه منك هو أن تقوم بإدخال بياناتك الشخصية عند طلبها من البنك وقم بإكمال الخطوات التي يطلبها البنك لتفعيل 3D-secure وإتمام طلبك بنجاح.

الإرجاع والاستبدال

طبعاً. بإمكانك تتأكد من القياس مع موظف التوصيل أثناء الإستلام و إذا لم يكن القياس مناسباً تقوم بإبلاغ موظف التوصيل لتبديله بمقاس أنسب.

نعم. بإمكانك التواصل مع خدمة الزبائن. وسيتم شحن طلبية التبديل في المرة لقادمة.