×
لقطة Loqta.ps
حمل التطبيق من ITunes
تثبيت
×
لقطة Loqta.ps
حمل التطبيق من Google Play
تثبيت

جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر الحل السحري للعاملات بالشركات الخاصة


عادة ما تقوم كل سيدة بمهمة ازالة الشعر بشكل أسبوعي فاذا كنت موظفة بشركة خاصة  ستكون المهمة أصعب حيث أن ساعات العمل لا تقل عن 5 ساعات  لاسيما لو كنت ستذهبين لمناسبة خاصة وتحتاجن لأسرع  جهاز يساعدك على ازالة الشعر بكل سهولة ، فقرر فريق لقطة مساعدة النساء العاملات بالبحث عن الحل السحري لازالة الشعر وتوصلنا الى جهاز الليزر المنزلي الذى  أصبح في الآونة الأخيرة من أهم ما تبحث عنه السيدات للعناية بجمالهن ، وأصبح المنتج الأفضل مبيعاً بين منتجات الجمال.


 
وعند البحث عن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر في المنزل تجدون طيف واسع من أجهزة ازالة الشعربالليزر المنزلية، هذه المقالة لمساعدتكم في التعرف على أهم المميزات التي يجب الانتباه لها عند اقتناء جهاز ليزر منزلي .

مميزات جهاز الليزر المنزلي:

  • سهل الاستخدام جداً.
  • آمن جداً للاستخدام في المنزل ولا يوجد أي مخاطر على البشرة.
  • خصوصية أكثر لإزالة الشعر في المنزل بدون إحراج العيادات الخارجية.
  • يمكنك إزالة الشعر في الوقت الذي تحبين وبدون مشاوير ولا مواعيد وانتظار العيادات.
  • يوفر الكثير من التكاليف مقارنة بجلسات إزالة الشعر في العيادات الخارجية وطرق إزالة الشعر التقليدية.
  • غير مؤلم ، وأعلى مستوى طاقة فيه يسبب لسعات خفيفة ، لا تقارن بألم الحلاوى والنتف والموس ومشاكل الحلاقة الأخرى.
  • يوفر الوقت كثيراً، حيث جلسة واحدة نصف ساعة تكفي لبقاء جسمك ناعم وخالي من الشعر لاكثر من 4-8 أسابيع.

   هل يوفر جهاز الليزر المنزلي  إزالة  دائمة للشعر ؟


لا يوجد جهاز يوفر إزالة دائمة للشعر، سواء الليزر المنزلي أو حتى جلسات المعالجة في العيادات الخارجية  جميعها توفر انخفاض للشعر بنسبة 60-95% بشكل دائم طويل الأمد  يصل الى ما بين  6 -24 شهر، والشعر الذي يعاود النمو يكون أخف وأرفع وأقل سمكاً ولون أفتح.
 وللحفاظ على جسم خالي من الشعر الغير مرغوب به عمل صيانة مستمرة ، جلسات معالجة كل 2-3 أشهر  أخرى لضمان عدم نمو الشعر مرة.

ألوان البشرة:
 ألوان البشرة المسموحة لأجهزة الليزر المختلفة من 1-4 الأبيض والبني الفاتح والأسمر  ولا يناسب ألوان البني الداكن بدرجات لون 6.



 وحسب نتائج بحث فريق لقطة  عن ألوان الشعر التي تعمل الأجهزة عليها بفعالية  توصلنا الى أن هناك 3 ألوان للشعر تتناسب معها أجهزة الليزر المنزلي  وهي الألوان الداكنة مثل الأشقر الداكن والبني والأسود، ولا تعمل على .ألوان الشعر الفاتح كالأبيض والرمادي والأشقر الفاتح والأحمر


 


عندما تتخذين قرار بشراء جهاز ليزر منزلي  يجب عليك التركيز على بعض النقاط المهمة:

هل نسبة فعالية جهاز الليزر فى ازالة الشعر مرضية ! 

فعالية الجهاز في ازالة الشعر يجب أن تكون العامل الأول في اختيار جهاز الليزر المنزلي فاذا كان الجهاز ضعيف في هذا الجانب اصبح عديم الفائدة.

وتتفاوت درجة فعالية الأجهزة في ازالة الشعر من جهاز لآخر ونستطيع التعرف على فعالية الجهاز من خلال قراءة تجارب المستخدمين السابقين للجهاز ونتائج الجهاز معهم ومدى رضاهم عن الجهاز ونجد هذه التجارب ضمن تقييمات الأجهزة في المتاجر الالكترونية وايضاً ضمن تجارب المستخدمين في المدونات ، مواقع التقييم والريفيو المتخصصة والتي تقدم مراجعات وتقييمات لكل جهاز ومميزاته وعيوبه .


بعد كم جلسة تبدأ نتائجه بالظهور ؟

تختلف فترة نتائج جلسات ازالة الشعر بالليزر المنزلي من جهاز الى آخر بحسب جودة الجهاز ومدى فعاليته .
وبشكل عام تظهر نتائج استخدام جهاز الليزر المنزلي بعد 2-5 جلسات عند استخدام مستويات طاقة عالية 4-5 حيث يختفي ما يقرب من 50-80% من الشعر الغير مرغوب به من الجسم
وبعد الاستمرار على استخدام الجهاز كل اسبوع-اسبوعين لمدة شهرين الى 3 أشهر (8-10 أسابيع) يختفي أغلب الشعر بنسبة 90 - 95% من الجسم، ويتم استخدام الجهاز حسب الحاجة بعدها أو مرة كل شهرين-3 أشهر.

كلما كان مستوى الطاقة المستخدم أثناء ازالة الشعر أعلى كلما كانت النتائج أفضل وأسرع  في اختفاء الشعر  فان أجهزة الليزر المنزلية تأتي  ب 5 مستويات طاقة غالبا حيث مستويات الطاقة من 1 وهو الأقل درجة الى 5 وهو الاعلى درجة .
 

عدد ومضات الضوء هل تكفي لأكتر من 3 سنوات أو نحتاج لتكاليف اضافية !

يجب أن يكون عدد ومضات الضوء في الجهاز كبير وكافي لعدة سنوات  ، حيث تأتي بعض الاجهزة بلمبة فلاش صغيرة بعدد 1500 ومضة فلاش أو  15 الف ومضة فلاش لا تكفي سوى لعدد 2-5 جلسات معالجة فقط ومن ثم تحتاجي لشراء لمبة فلاش اضافية ،لذا يجب عليكي التركيز على اختيار جهاز لا يقل عن 100ألف ومضة فلاش
تكفي ل3-5 سنوات.


حجم عدسة الجهاز تأثر على السرعة بالاستخدام بنسبة  % 80: 

كلما كانت العدسة أكبر كانت المعالجة أسرع ويجب أن يتراوح حجم عدسة المعالجة للجسم بين 3-4 أو أكبر ، حيث أن مناطق الجسم الواسعة مثل الساقين والذراعين والظهر والبطن، تتطلب وقت أطول لتمرير عدسة الجهاز على كل الجسم، وكلما كانت عدسة الجهاز المخصصة للجسم اكبر كلما كلما تمكنتي من اكمال جلسة المعالجة لكامل الجسم في وقت اقصر

 

 ملحقات متخصصة لمناطق الجسم المختلفة:

يجب أن يتضمن الجهاز ملحقات خاصة لمناطق الجسم المختلفة (الوجه والابط والبكيني) حيث أن هذه المناطق يصعب فيها المعالجة باستخدام عدسة الجسم الكبيرة، وتتطلب وجود عدسات صغيرة مخصصة لتتكيف مع المناطق الضيقة والصغيرة والمنحنيات.


بعد هذا الجهد الكبير الذي قضيناه في تحليل اراء المستخدمات و الاخذ بنصائح خبراء ازالة الشعر و التجميل بامكاننا ترشيح جهاز االليزر المنزلي من كيمي



بعد أكثر من عدة أسابيع  وتحليل أكثر من 100 تقييم للمستخدمين  واستشارة 4 خبراء فاننا ننصح باستخدام .أجهزة  الليزر المنزلية فهي  حل مناسب لكل سيدة تبحث عن الراحة و العناية بالبشرة

 

 



اترك تعليقا