×
لقطة Loqta.ps
حمل التطبيق من ITunes
تثبيت
×
لقطة Loqta.ps
حمل التطبيق من Google Play
تثبيت
+970-59787-4194
طلبك بيوصل لعندك مع خدمة التوصيل

بلاك فرايدي حدث سنوي ينتظره الملايين

تسيطر البلاك فرايدي ( الجمعة السوداء) على العالم بأكمله في أيام محددة نهاية نوفمبر من كل عام ، لاعتبارها أكبر حدث للتسوق على مدار العام . فالكثير من المستهلكين حول العالم ينتظرون هذا الحدث بفارغ الصبر ، في الحقيقة هو يعتبر حدث أمريكي حيث في عام 1869 حدثت أزمة اقتصادية توقفت بسببها كافة المعاملات المالية وحركة البيع والشراء وكان أحد حلول التخلص من الأزمة هو اجراء تخفيضات عامة في المحال والمتاجر الكبيرة والوكالات لتصبح عادة سنوية لتحريك السوق وتجنب كساد البضائع .

انتشرت حملة البلاك فرايدي بعد ذلك في الأسواق الأوروبية والأسواق الآسيوية في بعض الدول مثل كوريا ، الصين ، اليابان وغيرهم لتصبح في عام 2019 حدث عالمي تقوم به العديد من المتاجر حول العالم .

بالرغم من انه كان منتشر في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم ، الا أن المتاجر الالكترونية العربية بدأت باطلاق حملات البلاك فرايدي في عام 2014 وأطلق عليها في العالم العربي بالجمعة البيضاء (وايت فرايدي) وذلك لخصوصية يوم الجمعة عند العرب والمسلمين ، لم تلقى انتشارا واسعا في العالم العربي .

كان متجر لقطة الالكتروني احدي المتاجر العربية التي تشارك في حملة البلاك فرايدي وتعلن عن حملة خصومات ضخمة على أغلب المنتجات بنسبة خصم عالية .

تأتي البلاك فرايدي في توقيت مختلف كل عام ، فهو ليس بتاريخ ثابت ، انما يأتي في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر .

أسبوع البلاك فرايدي يأتي مرة واحدة فقط كل عام . فقط خلال هذا الوقت ، لديك فرصة لاستفادة من التخفيضات الهائلة فاذا كنت تحتاج الى منتجات معينة فاستغل فرصة الحصول عليهم خلال حملة التخفيضات .

عند النظر الى احصائيات عام 2018 في أسبوع الجمعة السوداء ، فان المبيعات حققت أرقاما قياسية بزيادة كبيرة مقارنة بالأيام العادية ، حيث كانت الزيادة في دولة الامارات بنسبة 152% ، في السعودية 308% ، 985% في مصر ، في ألمانيا تصل الى 1708% ، في الولايات المتحدة وصلت أكثر من 2063% . كما كان هنالك تنوع في
المنتجات التي تم شراؤها .


حملة تخفيضات البلاك فرايدي لمتجر لقطة


الالكتروني تستحق المتابعة . لماذا ؟؟

يكره العديد من المستهلكين التسوق وخاصة فئة الرجال لكثرة الناس في الأسواق وهذا في الأيام العادية ، فما بالك في أيام التخفيضات الهائلة ؟!

هذه الفئة من المستهلكين تفضل التسوق الالكتروني للتسوق بكل راحة دون عناء أو تعب فبرغم الحشود الكبيرة على المنتجات الا أنه لا يوجد طوابير انتظار طويلة وبالتالي أنت غير مضطر لمغادرة منزلك ، تختار ما تريد بكل راحة وتأني ويصلك لباب البيت دون عناء .

يطلق متجر لقطة الالكتروني حملة التخفيضات الخاصة به فنقدم مجموعة كبيرة من المنتجات بعروض حصرية لهذا الأسبوع فقط ، فجميع المستهلكين يتسابقون لاستغلال هذا العروض . كن مستعدا .

يمكنك استغلال هذه العروض لشراء الهدايا بأقل الأسعار وتكون جاهزة لديك وقت ما شئت .

اذا كنت خارج فلسطين فانه يمكنك استغلال مثل هذه الحملة في ارسال الهدايا للأهل والأصدقاء داخل فلسطين وذلك من خلال الدفع عبر بطاقة الائتمان بكل سهولة .

لن تحصل على هذه الخصومات الضخمة في أي وقت لذلك اذا كنت مهتم فلا تدع الفرصة تفوتك ، انتظر وكن مستعدا اطلاق هذه الحملة حيث سيكون بين يديك عدد كبير من الخيارات الذهبية من تخفيضات هائلة على منتجات ذات جودة عالية .


اترك تعليقا

مقالات مميزة

بلاك فرايدي حدث سنوي ينتظره الملايين

بلاك فرايدي حدث سنوي ينتظره الملايين

تسيطر البلاك فرايدي ( الجمعة السوداء) على العالم بأكمله...