×
لقطة Loqta.ps
حمل التطبيق من ITunes
تثبيت
×
لقطة Loqta.ps
حمل التطبيق من Google Play
تثبيت
+970-59787-4194
طلبك بيوصل لعندك مع خدمة التوصيل

آراء خبراء التجميل حول اقبال المرأة على شراء مستحضرات التجميل أونلاين

ترى النساء بالتسوق الكثير من المتعة والتسلية لكن التنقل من محل تجاري لأخر للبحث عن القطع المميزة لمزيد من الأناقة قد يكون أمر متعب وممل يذهب متعة التسوق ، فيأتي التسوق الالكتروني ليكون حلا بديلا ومريحا وأكثر  متعة لتتمكن السيدات من شراء كافة المنتجات التي تبحث عنها بكبسة زر وراحة تامة .
شهد عصرنا اقبال السيدات على التسوق الالكتروني  كما وضحت الدراسات  حيث أنه اأصبح أداة من أدوات العصر الحالي .


تفضل السيدات التسوق الالكتروني حيث يمكنها شراء العديد من المنتجات بكبسة زر واحدة


نتائج الدراسات تأكد تفضيل النساء للتسوق


الالكتروني مقارنة بالرجال بشكل ملحوظ

عندما يتعلق الأمر بالتسوق الالكتروني ، فنجد النساء متحمسات أكثر من الرجال الذين يفضلون التسوق التقليدي حيث أنهم يرغبون في رؤية المنتج ولمسه ومعاينته قبل الشراء أكثر من النساء ، وفقا لتقرير First Insight عن اضطراب البيع بالتجزئة.


يفضل الرجال التسوق التقليدي أكثر من الالكتروني لأنهم يرغبوا فى لمس المنتج ومعاينته

ذكر في نشرة صحفية أن 22% فقط من الرجال يشترون بشكل متكرر من خلال الأجهزة المحمولة مقارنة بـ 40% من النساء ، و 46 % من الرجال غالباً ما يتسوقون من مواقع التسوق الالكتروني مقابل 60 % من النساء.

توضح دراسة أنه هنالك فجوة بين الرجال والنساء حول كيفية التسوق واتخاذ قرارات الشراء حيث أن الرجال لا يفضلون الذهاب للتسوق فى وجود عروض على المنتجات ، فنسبة تسوقهم فى وجود عروض (18%) أقل من نسبة التسوق بدون عروض (42%)  ، على العكس تماما عند النساء فانهم يفضلوا العروض والخصومات فتزيد نسبة تسوقهم في فترة العروض (38%) مقارنة بعدم وجود عروض (31%) ونستنتج أيضا أن الرجال أقل ميولا للتسوق بشكل عام مقارنة بالنساء .


تزيد رغبة السيدات في التسوق والشراء في وجود عروض وخصومات  وخاصة أونلاين




تحظى مستحضرات التجميل على أعلى نسبة اقبال من


قبل النساء فى التسوق الالكتروني


هناك فئة من النساء لا تتجرأ على شراء مستحضرات التجميل والعناية بالجمال الكترونيا ، ربما لاعتبارهن أنه من الضروري لمس مستحضر التجميل وضرورة التأكد من أنه يناسب بشرتها ليس مثل الشراء عن طريق الصورة فقط  ولكن العديد من المزايا التي تقدمها المتاجر الالكترونية مثل أنها تمكن السيدات من الوصول الى المنتجات الشهيرة بكل سهولة وأيضا الخصومات المميزة والعروض المختلفة والمستمرة  شجعت كثير من النساء على التسوق الالكتروني ولا ننسى سياسات الارجاع والاستبدال التي كان لها وقع كبير في اقبال النساء على التسوق الكترونيا حسب احصائيات متجر لقطة بعد اتباع هذه السياسات .




" هل شراء أدوات التجميل عبر الإنترنت أرخص من


الشراء من المحال التجارية ؟؟ "

 فى استطلاع للرأي طرح هذا السؤال على  المشاركين بهدف معرفة آراءهم في هذا المجال فكانت النتائج كالتالي :


  •  حصلت الاجابة ب "نعم " على أعلى نسبة (40 %) مقارنة بالخيارات الأخرى .
  • بينما 24% من المشاركين كانت اجابتهم ب " لا " .

 وهذا يعكس اتجاه معظم السيدات لشراء مستحضرات التجميل المفضلة لديهن من خلال المواقع الالكترونية ، وعدم الرغبة في تكبد عناء الذهاب الى المحال التجارية في عطلة نهاية الأسبوع ، ولعل هذا شجع أفضل العلامات التجارية في عالم التجميل وأشهرها على الإطلاق لتتيح خدمة التسوق عبر الإنترنت، حيث بإمكانك شراء مستحضرات التجميل والعناية بالجمال وكل ما تحتاجينه من بيتك دون مغادرة أريكتك المريحة .


مستحضرات التجميل من باستل Pastel متوفرة لدى متجر لقطة loqta.ps

أبدت روز عربجي خبيرة ومستشارة تجميل النجمات العربيات رأيها حيث قالت " إن الكثير من السيدات اليوم يعتمدن على التسوق عبر الإنترنت وبعضهن أدمن عليه، لأنه سهل ومريح وغالباً ما تكون الأسعار أرخص عن سعر السوق التقليدي، كما أتاحت أشهر العلامات التجارية والمحلات الشهيرة في عالم التجميل للمتسوقين خدمة التسوق عبر الإنترنت، والاطلاع على أفضل منتجات التجميل والحصول على مميزات منها الشحن المجاني، مع توافر خدمة تبديل المنتج ".
 
وترى عربجي أن التسوق عبر الإنترنت يعطي المجال أكثر للتفكير واختيار المنتج المناسب، كما يمكن العثور على مستحضرات غير موجودة في الأسواق، بالإضافة إلى أن موقع التسوق يعطي الكثير من التفاصيل الدقيقة حول المنتج، وتقول: " أنا أفضل تسوق مستحضرات التجميل عبر الإنترنت، وأتوقع تزايد إقبال السيدات على عمليات الشراء عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التجميل".



متجر لقطة الالكتروني يعرض كافة التفاصيل حول المنتجات من وصف تفصيلي وصور توضح المنتج loqta.ps

تقول خبيرة التجميل منى سمير " أن السيدات يقبلن على التسوق الالكتروني لعدم توافر الوقت لديهن للذهاب إلى المتجر لظروف عملهن أو انشغالهن، كما أن الكثير من المواقع أصبحت تمتاز بسرعة التوصيل وتوافر أغلب الماركات الشهيرة لديهم والتي لا توجد في بعض الأحيان بالأسواق ".

وتكمل حديثها : " أحياناً يكون الشراء عبر الإنترنت أرخص من الشراء العادي لوجود عروض وخصومات مميزة
في معظم أوقات السنة، لا تكون متوفرة في المتاجر العادية ".


عروض وخصومات المتاجر الالكترونية مستمرة وأكثر مقارنة بعروض المحال التجارية


ويرى مدير التسويق الرقمي عمرو الفنجري أن أهم ما يميز التسوق عبر الإنترنت هو تقييم المستخدمين السابقين ، فمستحضرات التجميل أو أي منتج آخر يكون لديه تقييم مسبق، وبذلك يستطيع المشتري اتخاذ القرار المناسب على أساس رضا أو عدم رضا المستخدمين السابقين، بالإضافة إلى أن الشراء عبر الإنترنت أرخص ويوفر الوقت والجهد.


يرى مدير التسويق الرقمي عمرو الفنجري أن أهم ما يميز التسوق عبر الإنترنت هو تقييم المستخدمين السابقين


دارين سعد سيدة أعمال متخصصة في مجال الجمال ،وتمتلك مراكز للعناية بالشعر والبشرة تقول " الاهتمام بالبشرة والشعر والجسم لم يعد من كماليات المرأة في وقتنا الحالي ، بل بات ضرورة لابد منها ، خاصة أن عصرنا الحالي يتسم بكونه عصر الصورة ووسائل التواصل الاجتماعي ، التي تنقل كل ما هو جديد  في عالم الجمال والمراة العربية بالذات تسعى دائما الى أن تكون الأجمل والأفضل "




يتفق أهل الخبرة على الاقبال الكبير للنساء على شراء مستحضرات التجميل من المواقع الالكترونية التي سهلت عملية التسوق خاصة للمرأة حيث أنها توفر المنتجات المميزة الفريدة والماركات العالمية واضافة الى أنها توفر الوقت والجهد .

متجر لقطة الالكتروني يوفر لك سيدتى العديد من مستحضرات التجميل للعناية بالشعر والبشرة والجسم التي ستساعدك على الظهور بأجمل اطلالة بأسعار مناسبة لمنتجات جودة عالية ، يمكنك الشراء بكبسة زر ليصلك المنتج خلال 3 أيام كحد أقصى مع امكانية الاستبدال أو الارجاع ولا تقتصر على بيع مستحضرات التجميل حيث لديها تنوع كبير بالمنتجات لتشمل كافة احتياجات الأسرة .


اترك تعليقا